الخميس، 27 يناير 2022

معنى الكلام..!

 للإنضمام معنا في جروب نقرأ لنرتقي اضغط هنا



عدد الصفحات: 526 صفحة

عن الكتاب: أعوذ بالله من يوم لا أقول فيه: أنا وأنا.. وأنا قرأت وأنا فكرت أنا تأملت.. أنا صليت أنا شكرت الله على ما أعطاني أنا استغفرت أنا أذنبت أنا كذبت.. فكيف لا أقول: أنا.. والأدب والفن كله ليس إلا كلمة أنا.. أنا رأيت أنا انفعلت أنا غضبت أنا سعدت.. ولكن أحب الذى يقول: "أنا مختلف لست نسخة أخرى لأحد.. أو ظلاً لأحد.. أو في عباءة أحد.. أنا كما أنا.. وأذكر أن الرئيس مبارك في أول زيارة له في لندن وفي مؤتمر صحفي سألوه: ما الفرق بينك وبين عبدالناصر والسادات؟ فقال: إن اسمي حسنى مبارك! برافوا يا ريس.. 
وعندما سأل الرئيس الكندى طفلاً صغيرًا ماذا تريد أن تكون فى المستقبل فقال: أكون رئيسًا لأمريكا! ولما ذهب الرئيس كيندى إلى روسيا ورأى طفلاً صغيرًا اقترب منه وسأله: ماذا تريد أن تكون عندما تكبر؟ قل إنك تريد أن تكون رئيسًا لروسيا. ولكن الطفل قال: بل مهندس صواريخ موجهة إلى أمريكا. وكان الطفل بعد ذلك وزيرًا للصناعات الحربية!.
ولما سألوا الكاتب الساخر الكبير أوسكار وايلد: من أنت؟ فقال: أنا لست أمريكيًا ولا أحب.. وسئل: وماذا معك من الممنوعات؟ قال: عبقريتى!.

لينك التحميل

للإنضمام معنا في جروب نقرأ لنرتقي اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق